هل يستعين أنشيلوتي بلاعب متورّط بفضيحة جنسيّة؟

هل يستعين أنشيلوتي بلاعب متورّط بفضيحة جنسيّة؟
A-
A+
2024-09-10 | 00:48
هل يستعين أنشيلوتي بلاعب متورّط بفضيحة جنسيّة؟

يتعيّن على كارلو أنشيلوتي البحث عن حلول بديلة

يشعر ريال مدريد بالامتنان لأن إصابة إيدير ميليتاو أقل خطورة مما كان يعتقد في البداية، وبعد عودته من مشاركته مع منتخب البرازيل، يبدو أنه سيكون متاحاً لديربي مدريد في نهاية الشهر، ولكنّه سيغيب على الأرجح عن مواجهة ريال سوسيداد وربما عن المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا أمام شتوتجارت.
ومع غياب ديفيد ألابا، سيتعيّن على كارلو أنشيلوتي البحث عن حلول بديلة، وإذا كان أوريليان تشواميني لائقًا، يبدو أنه الحل الأكثر احتمالا، كما أنّ داني كارفاخال لعب أيضاً في وسط الدفاع مرتين في الموسم الماضي.
كذلك، يعود خيسوس فاييخو من الإصابة، لكن أنشيلوتي نادرا ما يثق به، بينما استبعد أيضاً اللاعبان الشابان جاكوبو رامون (أسبوعين) وخوان مارتينيز (حتى نهاية الموسم).
ووفقًا لصحيفة "دياريو آس"، فإن أنشيلوتي يرغب في الاستعانة بمدافع الكاستيا راؤول أسينسيو، على الرغم من حقيقة أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً يخضع للتحقيق بتهمة توزيع مواد إباحية للأطفال، حسبما ذكرت الصحيفة المدريدية.
ولم يكن أسينسيو متورّطاً في العلاقة الجنسية، ولكننه طلب إرسال الفيديو إليه، ثم عرضه على شخص آخر، كما أكد الطرف الثالث، وهو واحد من عدد من لاعبي ريال مدريد الحاليين أو السابقين المتورّطين. 
لم يُصدر ريال مدريد بيانا علنيّاً بعد بشأن هذه المسألة، علماً أنّ ثلاثة من اللاعبين الذين يخضعون للتحقيق قد رحلوا عن النادي هذا الصيف، فإنّ أسينسيو لم يواجه أي عقوبة داخليّة بعد.
وذكرت الصحيفة ذاتها، أنه كان من المقرّر ضم اللاعب الى تشكيلة الفريق الأول في كانون الأوّل - ديسمبر الماضي في الرحلة إلى ألافيس، ولكن بعد انتشار هذه القصة، تم استبعاده.
 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق