نهائي يورو تحت 19: هل يكرر شباب اسبانيا ما فعله الكبار؟

نهائي يورو تحت 19: هل يكرر شباب اسبانيا ما فعله الكبار؟
A-
A+
2024-07-26 | 01:23
نهائي يورو تحت 19: هل يكرر شباب اسبانيا ما فعله الكبار؟

تم تحديد طرفي المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا تحت 19 عاماً

تم تحديد طرفي المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا تحت 19 عاماً الجارية في ايرلندا الشمالية، إذ سيكون المنتخب الإسباني الشاب على موعد مع نظيره الفرنسي، وعينه على تكرار إنجاز المنتخب الأوّل.
وتقدم منتخب إسبانيا تحت 19 سنة إلى النهائي بعد فوزه على نظيره الإيطالي (1-0)، بعد أن تعادل في المجموعة الاولى في الدور الاول مع سلوفينيا (1-1) وفاز على كوسوفو والنمسا (2-1).
في الدور الثاني، وضمن المجموعة الثانية، فاز الاسبان على الدانمارك (2-1) وتعادلوا مع تركيا (1-1) وفرنسا (2-2)، ثم احتاجوا الى الوقت الاضافي لتجاوز ايطاليا في نصف النهائي (1-0).
أما منتخب فرنسا، ففاز في المجموعة الثانية على بلجيكا (2-0) وهولندا (1-0) وليتوانيا (2-0)، وفاز على تركيا (2-1) والدانمارك (4-2) وتعادل مع اسبانيا (2-2) في الدور الثاني ضمن المجموعة الثانية، ثم فاز على اوكرانيا (1-0) في نصف النهائي.
وتقام المباراة النهائية لبطولة أوروبا تحت 19 سنة يوم الأحد المقبل في بلفاست، علماً أن إسبانيا فازت باللقب القاري 8 مرات، وكان آخر فوز لها قبل 5 سنوات،  وفي المقابل رفع الفريق الفرنسي الكأس 3 مرات.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق