هل ينضم فان نيستلروي الى مانشستر يونايتد؟

هل ينضم فان نيستلروي الى مانشستر يونايتد؟
A-
A+
2024-06-24 | 00:40
هل ينضم فان نيستلروي الى مانشستر يونايتد؟

لعب فان نيستلروي 219 مباراة مع "الشياطين الحمر" بين عامي 2001 و2006

يتمتع رود فان نيستلروي بخبرة كبيرة كمدرب، وهو شق طريقه في ايندهوفن، وقد تم التواصل معه للانضمام إلى فريق تدريب إريك تن هاج في مانشستر يونايتد، لكنه مطلوب أيضا من قبل بيرنلي ليحل محل فنسنت كومباني، الذي تولى تدريب بايرن ميونيخ الشهر الماضي.
وتمت الإشادة بفان نيستلروي لأسلوب لعبه خلال 12 شهراً في ايندهوفن، حيث أنتج نجوماً مثل كودي جاكبو لاعب ليفربول، ونوني مادويكي لاعب تشيلسي، وفاز بكأس هولندا واحتل المركز الثاني في الدوري الهولندي خلف فينورد، بعد أن عمل كمدرب مساعد لجوس هيدينك في كأس العالم 2014.
ولعب فان نيستلروي 219 مباراة مع "الشياطين الحمر" بين عامي 2001 و2006، سجل خلالها 150 هدفاً، وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما لعب الهولندي مع ريال مدريد وهامبورغ وخاض 70 مباراة دولية مع هولندا.
وقد يجري يونايتد تغييرات على طاقمه التدريبي هذا الصيف على الرغم من أنه من المتوقع أن يبقي على ستيف مكلارين.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق