من قرية صغيرة مجهولة الى بطل قومي في رومانيا

من قرية صغيرة مجهولة الى بطل قومي في رومانيا
A-
A+
2024-06-18 | 01:25
من قرية صغيرة مجهولة الى بطل قومي في رومانيا

ولد في ألبا يوليا وهي مدينة صغيرة في رومانيا

لم يكن بإمكان نيكولاي ستانسيو أن يظهر بطريقة أفضل مما فعل ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا، فقد استفاد صانع الألعاب من خطأ مزدوج من قبل حارس المرمى ومدافع أوكراني في الدقيقة 29، ليسدد كرة مذهلة من خارج منطقة الجزاء مزّق فيها شباك لونين.
سجل ستانسيو، البالغ 31 عاماً، هدفه رقم 15 في 71 مباراة لعبها ممثلا للمنتخب الروماني، لكنه بلا شك أحد أفضل وأهم الأهداف في مسيرته الاحترافية.
ولد ستانسيو في ألبا يوليا، وهي مدينة صغيرة في رومانيا، يبلغ عدد سكانها 58 ألف نسمة، وكان موسم 2020-21 الافضل في مسيرته في سلافيا براغ بعدما لعب لأندرلخت وستيوا بوخارست، ثم للأهلي في المملكة العربية السعودية.
غابت رومانيا عن كأس أمم أوروبا لثماني سنوات، لكن هدف ستانسيو كان قادرا على فتح الباب لتحقيق الفوز الثاني في تاريخها في هذه المسابقة، بعدما انتهى اللقاء ضمن المجموعة الخامسة الى فوز كبير على اوكرانيا (3-0).
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق