عرض تاريخي من نادي برازيلي لإيرلينج هالاند

عرض تاريخي من نادي برازيلي لإيرلينج هالاند
A-
A+
2024-05-29 | 01:58
عرض تاريخي من نادي برازيلي لإيرلينج هالاند

كان مهاجم مانشستر سيتي ضحية حادث قرصنة "غريب"

كان إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، ضحية حادث قرصنة "غريب" أدى إلى إعلان نادي فلومينينسي تلبرازيلي عن انتقاله إليه في سوق الانتقالات الصيفية. 
فقد تمكن قراصنة إلكترونيون من ولوج  موقع النادي البرازيلي الرسمي على الإنترنت يوم الاثنين، ما سمح لهم بنشر تحديثات خاطئة.
وكان أحد هذه التحديثات الإعلان عن هالاند، الفائز بالحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، كلاعب جديد سيصل إلى ريو دي جانيرو. 
وجاء في الإعلان أنه تم الحصول على توقيع اللاعب النرويجي "بعد مفاوضات مكثفة وجهد كبير من مجلس إدارتنا"، حيث ان ضم المهاجم يمثّل "علامة فارقة حاسمة في تحول النادي".
وبعد معالجة المشكلة واستعادة الموقع، قام النادي بحذف الخبر غير الصحيح، وسيستمر هالاند بالتأكيد مع ناديه الإنجليزي الذي تشير عدة أخبار إلى أنّه سيقدّم له عرضاً جديداً له لتمديد عقده.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق