باير ليفركوزن تعادل 10 مرات في الوقت بدل الضائع

باير ليفركوزن تعادل 10 مرات في الوقت بدل الضائع
A-
A+
2024-04-28 | 04:15
باير ليفركوزن تعادل 10 مرات في الوقت بدل الضائع

النادي الوحيد في أوروبا حالياً بلا خسارة

تمكن نادي باير ليفركوزن بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو من الصمود من دون أي هزيمة هذا الموسم، وهو النادي الوحيد في أوروبا حالياً بلا خسارة.
ونجح باير ليفركوزن بكسر هيمنة بايرن ميونيخ على الدوري الألماني بعد أن توّج بلقبه، وسوف يواجه روما الايطالي في نصف نهائي الدوري الأوروبي، ويخوض نهائي بطولة الكأس المحلية الشهر المقبل.
لكن انتصارت ليفركوزن وتعادلاته لم تتحق كلّها بطريقة سهلة، إذ سجل النادي الألماني عدداً كبيراً من الأهداف في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع، أي بعد الدقيقة 90، والكثير منه جنّبه الخسارة وآخرها بالأمس.
وجاءت هذه المباريات ضدّ بايرن ميونيخ (90+4) وكاراباخ الارميني (90+4 في دوري المجموعات) وأوغسبورغ (90+4) ولايبزيغ (90+1) وشتوتغارت (90+1) وكاراباخ مجدداً (90+2 في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي) والفريق نفسه (90+3 و90+7 في إياب ثمن النهائي) وهوفنهايم (90+1) وبروسيا دورتموند (90+7)، وأخيراً، ضد شتوتغارت في الدقيقة 90+7.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق