الرياضي الفدائي .. أحمد عليان منفذ عملية القدس

الرياضي الفدائي .. أحمد عليان منفذ عملية القدس
A-
A+
2023-12-29 | 02:42
الرياضي الفدائي .. أحمد عليان منفذ عملية القدس

نفذ عملية طعن على حاجز مزموريا جنوب القدس

كان الشاب الفلسطيني أحمد عليان يمتاز بالمهارة الكروية العالية والروح القتالية في المستطيل الاخضر، فقرر أن يمتاز في ميدان الحرية، فنفذ عملية طعن على حاجز مزموريا جنوب القدس، نتج عنها إصابة جنديين إسرائيليين بينهما مجندة حالتها خطرة.
وأعلن جيش الاحتلال تحييد منفذ العملية على حاجز مزموريا، من خلال إطلاق النار عليه، وأفادت وسائل إعلام عبرية، عن إصابة جنديين أحدهما في حال الخطر بعملية الطعن.
وأحمد عليان، هو أحد لاعبي كرة القدم الفلسطينية، حيث مثل ناديي جبل المكبّر المقدسي وجبل الزيتون، وكان من أفضل اللاعبين، وهوابن عم الشهيد بهاء عليان، الذي نفذ عملية استشهادية في تشرين الاول - أكتوبر الفائت.
وفي وقت متأخر، افادت مصادر محلية، ان قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشهيد احمد أديب خليل عليان عويسات، البالغ 23 عاماً، في قرية جبل المكبر، بعد أن حاصرته وأقفلت الطرقات المؤدية إليه، واعتقلت والده ووالدته وشقيقته ايضاً.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق