فيديو - فيديريكو جاتي من عامل بناء الى نجم يوفنتوس الاول

فيديو - فيديريكو جاتي من عامل بناء الى نجم يوفنتوس الاول
A-
A+
2023-12-09 | 04:00
فيديو - فيديريكو جاتي من عامل بناء الى نجم يوفنتوس الاول

كان يعمل في البناء عندما كان عمره 17 عاماً

سجل فيديريكو جاتي (25 عاما) أهداف الفوز ليوفنتوس في آخر مباراتين في الدوري الايطالي، أمام مونزا (90+4) وفي مواجهة نابولي التي انتهت بالأمس (1-0) ضمن الجولة 15 من المسابقة، ومنحته الصدارة برصيد 36 نقطة، بانتظار مباراة انتر ميلان اللية مع أودينيزي. 
وتعتبر رحلة جاتي مميزة للغاية، فهو كان يعمل في البناء عندما كان عمره 17 عاماً، ولعب في دوري الدرجة الثالثة قبل ثلاث سنوات فقط. 
انضم الى صفوف فروزينوني مقابل 150 الف يورو في العام 2021، واشترى يوفنتوس عقده بعد ستة أشهر فقط، مقابل 5.4 مليون جنيه إسترليني، وبات الآن أحد القطع الرئيسية في تشكيلة ماسيمو أليجري.
واحتفل المدرب أمس الجمعة بالفوز على نابولي بالدخول الى غرفة اللاعبين ومصافحتهم فرداً فرداً وتخصيص جاتي بعناق خاص، كما تم تسليمه جائزة مدرب الشهر في الدوري الايطالي.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق