إقرأوا أغرب رواية لقصة إلغاء هدف ليفربول

إقرأوا أغرب رواية لقصة إلغاء هدف ليفربول
A-
A+
2023-10-02 | 01:46
إقرأوا أغرب رواية لقصة إلغاء هدف ليفربول

كان ضمن طاقم تحكيم في مباراة في دولة الإمارات

نشرت صحيفة ذا تايمز البريطانية تقريراً ذكرت فيه أن الحكم الإنجليزي دارين إنغلاند، المسؤول عن تقنية الفيديو في مباراة توتنهام وضيفه ليفربول، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كان ضمن طاقم تحكيم في مباراة في دولة الإمارات، قبل 48 ساعة من اللقاء، وعاد الى البلاد قبل 24 ساعة منه.
وارتكب إنغلاند خطأ فادحاً حين ألغى في الشوط الأول، هدفاً لليفربول بداعي التسلل، أحرزه المهاجم الكولومبي لويس دياز بتمريرة من محمد صلاح، واعترفت لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي بأنه هدف صحيح، ووصفت الأمر بالخطأ البشري الكبير.
وشرح الصحفي ديل جونسون حقيقة ما حصل، فقال إن ‏حكم تقنية الفيديو (الفار) "اعتقد أن حكم الساحة قد احتسب الهدف، وهذا هو سبب الخطأ الرئيسي، حيث شاهد من النظرة الأولى أن لويس دياز كان غير متسلل، وأن التسلل غير موجود، فقال للحكم في الملعب (قرار صحيح تم التأكيد)".
وأضاف "الحكم الرئيسي في الملعب فهم هذه العبارة على أنه تم اتخاذ القرار بإلغاء الهدف، في وقت اعتقد فيه حكم تقنية الفيديو، بأنه تم احتساب الهدف في البداية، فقام بمراجعة سريعة من دون خطوط، وهذا هو سبب الخطأ".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق