حدث غير مسبوق .. "مؤثر شهير" يرعى نادي في الـNBA

حدث غير مسبوق .. "مؤثر شهير" يرعى نادي في الـNBA
A-
A+
2023-10-04 | 02:54
حدث غير مسبوق .. "مؤثر شهير" يرعى نادي في الـNBA

سيكون للنادي راعٍ جديد لموسم الدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة

سيكون لنادي شارلوت هورنتس راعٍ جديد على قميصه لموسم الدوري الاميركي للمحترفين المقبل لكرة السلة، وستكون المرة الأولى التي يقوم فيها أحد المؤثرين بدور الراعي الرئيسي لامتياز في هذا الدوري، في اتفاق غير مسبوق في مسابقة تعد مرجعاً في جميع أنحاء العالم.
"MrBeast"، هو مستخدم شهير على يوتيوب، بل الأكثر متابعة، مع 188 مليون مشترك، وهو يضع Feastables، علامته التجارية للوجبات الخفيفة، على الصفحة الأولى للرياضات العالمية.
بدأ جيمي دونالدسون، رجل الأعمال البالغ من العمر 25 عاماً، والذي نشأ في جرينفيل في ولاية نورث كارولينا، في تحميل مقاطع الفيديو على يوتيوب في العام 2012، إلى أن أصبح الشخص الأكثر متابعة على الكوكب، بأكثر من 350 مليون متابع عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي الرئيسية.
وتعتبر الصفقة أول خطوة كبيرة من قبل الإدارة الجديدة لنادي شارلوت هورنتس، الذي لم يعد مملوكاً لمايكل جوردان، إذ تولى ريك شنال وجابي بلوتكين مسؤولية الامتياز.
وظل شارلوت هورنتس راكداً لسبع سنوات دون أن يتمكن من التأهل الى الأدوار المتقدمة، حيث لم يفز في مباراة فاصلة في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين منذ أكثر من عقدين.





إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق