فضيحة الفورمولا الجنسية .. إرسال الوثائق الى 100 بريد إلكتروني

فضيحة الفورمولا الجنسية .. إرسال الوثائق الى 100 بريد إلكتروني
A-
A+
2024-03-02 | 03:54
فضيحة الفورمولا الجنسية .. إرسال الوثائق الى 100 بريد إلكتروني

بعد 24 ساعة فقط على تبرئته من قبل فريقه ريد بُل

(أ.ف.ب) بعد 24 ساعة فقط على تبرئته من قبل فريقه ريد بُل للفورمولا وان، عاد اتهام مديره البريطاني كريستيان هورنر، بالإساءة الجنسية إلى إحدى الموظفات في الفريق، الى الواجهة.
وكان ابن الخمسين عاماً، المتأهل من نجمة البوب السابقة جيري هاليويل، قد أُخضع الى استجواب في لندن في 14 شباط - فبراير، من قبل محام، كجزء من تحقيق أجرته "ريد بُل جي أم بي اتش"، الشركة الأم للفريق.
وقالت الشركة إنها أخذت المزاعم "بجدية شديدة"، وأن "التحقيق المستقل بالمزاعم ضد هورنر اكتمل، ويمكن للشركة التأكيد أن الشكوى رفضت"، وأضافت "تقرير التحقيق سري ويحتوي على معلومات خاصة بالطرفين وطرف ثالث ساعد بالتحقيق، ولهذا لن يكون هناك أي تعليق احتراما لجميع المعنيين".
وعشية السباق الافتتاحي للموسم الجديد الذي تستضيفه حلبة صخير في البحرين، نشرت حسابات مجهولة، رسائل إلكترونية تحتوي ملفا من الوثائق والصور المتعلقة بالقضية، تم تجميعها على "غوغل درايف" وجاء فيها "بعد التحقيق الأخير الذي أجرته ريد بُل والبيانات التي صدرت، ستكونون مهتمين برؤية المواد المرفقة".
وتم ارسال البريد الإلكتروني إلى أكثر من 100 عنوان بريد إلكتروني لشخصيات بارزة في الفورمولا وان والاتحاد الدولي للسيارات ومديري الفرق الحاليين ووسائل الإعلام، فيما لم تؤكد ريد بُل ما إذا كانت الوثائق حقيقية.
ونقل الفريق في بيان عن هونر قوله "لن أعلق على التكهنات مجهولة المصدر لكني أكرر، لقد نفيت دائما الادعاءات واحترمت نزاهة التحقيق المستقل وتعاونت معه بشكل كامل في كل خطوة، وهو كان تحقيقا شاملا وعادلا أجراه محام مستقل، واختتم برفض الشكوى المقدمة".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق