فيديو - عرض زواج وخطوبة أرجنتينية في باريس

فيديو - عرض زواج وخطوبة أرجنتينية في باريس
A-
A+
2024-07-26 | 01:54
فيديو - عرض زواج وخطوبة أرجنتينية في باريس

قبل ساعات من انطلاق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الـ 33 في باريس

قبل ساعات من انطلاق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الـ 33 في باريس، شهدت القرية الأولمبية عرض زواج من أحد لاعبي منتخب كرة اليد الأرجنتيني الى مواطنته في منتخب الهوكي.
ونشر الحساب الرسمي لأولمبياد باريس عبر منصة إكس إن المعسكر الأرجنتيني شهد "أول عرض زواج في القرية الأولمبية"، حين تقدم بابلو سيمونيت لاعب بيندورم الإسباني بعرض زواج أمام الجهازين الفنيين للمنتخبين الى للاعبة الهوكي بيلار كامبوي لاعبة سانسي كومبولتنسي.
وبدأت علاقة بيلار وسيمونيت في العام 2015، قبل أولمبياد ريو دي جانيرو، وأكد اللاعب في تغريدة عبر إنستغرام "إمرأة حياتي منحتني الموافقة في مكان مثل الحلم، يتنافس فيه الجميع من كل مكان، إنها السعادة الكاملة .. شكرا لكم أيها الأصدقاء لأنكم جعلتم هذا الأمر خاصا، باريس دائما فكرة رائعة".
وقالت كامبوي للموقع الرسمي للأولمبياد "ترك لي بابلو رسالة عندما دخل غرفة تبديل الملابس، لم أكن أعرف أي شيء وكان الأمر مثيرا للغاية، كنت أعلم أنه سيخوض مباراة صعبة للغاية، تماما مثلنا، واكتشاف تفوقهم كان أمرا مذهلا".



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق