اللبناني محمود الربابا أفضل لاعب في دورة استر جوردي الدولية للفوت نت

اللبناني محمود الربابا أفضل لاعب في دورة استر جوردي الدولية للفوت نت
A-
A+
2024-04-28 | 06:23
اللبناني محمود الربابا أفضل لاعب في دورة استر جوردي الدولية للفوت نت

عادت الى بيروت بعثة الاتحاد اللبناني لرياضة تنس كرة القدم

عادت الى بيروت بعثة الاتحاد اللبناني لرياضة تنس كرة القدم، التي شاركت في النسخة السادسة من دورة استر جوردي الدولية في اللعبة، والتي استضافتها القاعة المقفلة في ملعب الشعب في العاصمة العراقية بغداد.
 

وعلى الرغم من ضعف التحضير بسبب الأوضاع، حل اللبناني الموهوب محمود الربابا، لاعب نادي شباب ديرعمار، في المركز السادس، ونال جائزة أفضل لاعب في الدورة، اثر تغلبه على منافسين من سويسرا وسلوفاكيا.
 

وسلّم وزير الشباب والرياضة العراقي الدكتور أحمد المبرقع الجوائز للفائزين والفائزات في هذه الدورة، التي خُصص لها عشرة آلاف لفئة الذكور ومثلها للإناث، وقد تألفت البعثة اللبنانية من رئيس الإتحاد الدكتور سامر العتر واللاعب محمود الربابا (لاعب نادي شباب ديرعمار).
 

وكان الاتحاد قد تشكل كلجنة لادارة لعبة "فوت نت" بموجب القرار رقم 63/1/2022 تاريخ 9 آذار 2022 الصادر عن وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس، وهو برئاسة الدكتور سامر العتر وعضوية ماري نويل روجه الخوري ومازن مروه وسمر الحسيني وعفراء عيد وعبدالله الغوش ورانيا السمروط.
 
 
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق