كارلوس الكاراز ضيفاً على يونيون برلين الألماني

كارلوس الكاراز ضيفاً على يونيون برلين الألماني
A-
A+
2024-09-21 | 01:30
كارلوس الكاراز ضيفاً على يونيون برلين الألماني

أفضل لاعبي التنس في القارة الأوروبية ضد الأفضل من بقية العالم

تشهد نهاية هذا الأسبوع كأس لافر (Laver Cup) في العاصمة الألمانية برلين، وهي بطولة مشابهة لكأس رايدر في لعبة الجولف، وتمثل مسابقة جماعية، يتواجه فيها أفضل لاعبي التنس في القارة الأوروبية ضد الأفضل من بقية العالم.
وبين هؤلاء، كارلوس الكاراز، نجم التنس الاسباني، الذي رحب به نادي إف سي يونيون برلين، الناشط في الدوري الألماني لكرة القدم.
وقبل خوضه مباراة الزوجي مع الألماني ألكسندر زفيريف وخسارتهما أمام الثنائي الأميركي تايلور فريتز وبن شيلتون، التقى الكاراز والإيطالي فلافيو كوبولي مع الطاقم الفني للنادي الألماني، بقيادة بو سفينسون، مدرب الفريق، في معرض على بعد كيلومتر من جدار برلين السابق.
وخلال اللقاء، أشاد لاعب التنس بآداء الفريق الألماني في المواجهتين ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وقال "أتذكر أنكم خسرتم لكنكم أظهرتم مستوى رائعا في كلتا المباراتين".
كان هناك أيضا وقت للعب القليل من الرياضة، وتنفيذ سلسلة من التحديات التي تمزج بين كرة القدم والتنس.


كارلوس الكاراز ضيفاً على يونيون برلين الألماني
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق