فيديو - اللمسات الأخيرة على الكرة الذهبية

فيديو - اللمسات الأخيرة على الكرة الذهبية
A-
A+
2024-10-24 | 01:55
فيديو - اللمسات الأخيرة على الكرة الذهبية

الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ستُمنح يوم الاثنين في الحفل رقم 68

نشرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية فيديو للمسات الأخيرة على الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم التي ستُمنح يوم الاثنين المقبل في الحفل رقم 68 الذي يتخلله جوائز فردية لأفضل لاعب شاب ومدرب وحارس مرمى وناد، ومثلها للسيدات أيضاً.
وتم الإعلان عن المرشحين في 4 أيلول - سبتمبر الفائت، وسوف يشارك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تنظيم حفل الكرة الذهبية لأول مرة، مع احتفاظ فرانس فوتبول بنظام التصويت واسم الكرة الذهبية.
وسوف يتخلل الحفل منح جائزتين جديدتين هما، مدرب العام للرجال، ومدرب العام للسيدات، تقديرا لمساهمة المدربين في النجاح على أرض الملعب.
ولأول مرة منذ عام 2003، يغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بالجائزة ثماني مرات والبرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بها خمس مرات عن قائمة المرشحين، ويبدو البرازيلي فينيسيوس جونيور الأقرب اليها مع منافسة من الإسباني رودري والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق