برشلونة يضرب كل العصافير: الثأر ومعدّل الأعمار

برشلونة يضرب كل العصافير: الثأر ومعدّل الأعمار
A-
A+
2024-10-24 | 01:52
برشلونة يضرب كل العصافير: الثأر ومعدّل الأعمار

سحق برشلونة ضيفه البافاري في دوري أبطال أوروبا

أصبح برشلونة الاسباني بحلّته الجديدة "أصغر فريق" لجهة معدّل الأعمار يحقق الفوز على بايرن ميونيخ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وسحق برشلونة ضيفه العملاق البافاري (4-1) في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بفريق جلّه من صغار السن، حيث بلغ معدّل أعمار الأساسيين في المباراة 24 عاماً و185 يوماً.
وثأر برشلونة لسلسلة من الهزائم على يد بايرن في دوري أبطال أوروبا بدأت في 12 أيار - مايو 2015 (2-3) ثم (2-8) في هزيمة تاريخية في 14 آب ـ أغسطس 2020 ثم (0-3) مرتين و(0-2) تواليا، وتغلب عليه في عاصمة كاتالونيا.
واللافت أيضاً، أن البايرن كان في "هزيمة الثمانية" بقيادة المدرب هانسي فليك الذي ردّ الاعتبار لبرشلونة قائداً له هذه المرة، في مباراة كان نجمها الأول البرازيلي رافينها الذي سجل "هاتريك" وأضاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفاً في مرمى فريقه السابق.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق