بالتزامن مع لعب المنتخب الفرنسي .. مبابي في نادٍ ليليّ في السويد

بالتزامن مع لعب المنتخب الفرنسي .. مبابي في نادٍ ليليّ في السويد
A-
A+
2024-10-12 | 02:40
بالتزامن مع لعب المنتخب الفرنسي .. مبابي في نادٍ ليليّ في السويد

رصد مبابي في ملهى ليلى في العاصمة السويدية استوكهولم

بعد أن أعلن ديدييه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، عن غياب النجم كيليان مبابي عن المشاركة الدولية في مباريات شهر تشرين الاول - أكتوبر بسبب الإصابة، فاجأ اللاعب الجميع بمشاركته في فوز فريقه ريال مدريد بعد يومين على فياريال في الدوري الإسباني.
وزاد الطين بلّه، رصد مبابي في ملهى ليلى في العاصمة السويدية استوكهولم، أثناء فوز منتخب بلاده على منتخب الكيان الصهيوني في بودابست، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.
فقد كشفت صحيفة أفتونبلاديت السويدية، أن مبابي كان في العاصمة السويدية ليلة المباراة، وتم رصده وهو يتناول العشاء في مطعم فرنسي فاخر (Chez Jolie)، قبل أن يقضي بقية ليلته في نادٍ ليلي (V)، كما شوهد وهو يغادره إلى غرفة خاصة في ساعة متأخرة من الليل.
وأوضح موقع فوت ميركاتو أنه "من المرجح أن يكون اللاعب قد حصل على إذن من ناديه بالسفر للاستمتاع بوقته في السويد، إلا أن هذه الخطوة لم تكن حكيمة، وأن هذا التصرف مجرد استراحة شخصية في توقيت حساس".


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق