نادٍ عمره 102 سنة مهدد بالحلّ في إسبانيا

نادٍ عمره 102 سنة مهدد بالحلّ في إسبانيا
A-
A+
2024-09-21 | 01:28
نادٍ عمره 102 سنة مهدد بالحلّ في إسبانيا

إذا لم يظهر في الملعب يوم الأحد يتم استبعاده وحل النادي

يلعب نادي فيليز أهم مباراة في تاريخه، اذ ان تسعين دقيقة، يمكن أن تكون مفتاحاً، لمعرفة ما إذا كان الفريق سيستمر في الوجود كـ"عميد" لكرة القدم في مدينة ملقة الاسبانية، أو يُشهد على اختفائه بعد أكثر من مائة عام من التاريخ.
ليس الأمر ما إذا كان فيليز سيفوز أو يخسر، بل أن يكون قادرا على الظهور للعب المباراة التي ستقام يوم الأحد، ضد شوريانا دي لا فيغا دي غرناطة، وهو الذي تغيب عن المباراة الأولى من المجموعة الثانية من "Divisiَn de Honor" ضد لوخا.
الوضع سيكون صعباً، إذا لم يسجل فيليز لاعبيه، وهو لم يقم بأي تحركات في هذا الشأن، في لحظة قد تعني نهاية 102 سنة من التاريخ.
وأوضح خيسوس هورتادو، وهو مؤرخ وصحفي من مدينة ملقة "لقد تم كل شيء بشكل خاطئ، حتى فريق الشباب يجب أن يلعب في نهاية هذا الأسبوع ولم تتم معالجة تراخيصه بعد".
ومع أنه تم تقديم رافائيل غونزاليس كمالك جديد للنادي، الا ان كيان فيليز لم يتخذ أي خطوة، وإذا لم يظهر في الملعب يوم الأحد، فيعني ذلك استبعاده من المنافسة وحل النادي.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق