رحيم سترلينج يكتب تاريخاً في دوري أبطال أوروبا

رحيم سترلينج يكتب تاريخاً في دوري أبطال أوروبا
A-
A+
2024-09-20 | 04:07
رحيم سترلينج يكتب تاريخاً في دوري أبطال أوروبا

بعد مشاركته في المباراة التي انتهت بتعادل أرسنال السلبي

كتب رحيم سترلينج تاريخاً في دوري أبطال أوروبا ليلة الخميس، بعد مشاركته في المباراة التي انتهت بتعادل أرسنال الانجليزي السلبي مع أتالانتا الايطالي.
وبدأ أرسنال موسم 2024/25 في دوري أبطال أوروبا بشكل مخيب للآمال، وظلت مباراته مع أتالانتا الفائز بالدوري الأوروبي الموسم الماضي متوترة إلى حد ما، وكانت اللحظة الحاسمة فيها حين قام حارس أرسنال، ديفيد رايا بتصد مزدوج مذهل، بعد أن حصل أتالانتا على ركلة جزاء في مطلع الشوط الثاني.
وليلة الخميس، حطم رحيم سترلينج رقماً قياسياً قد يكون من المستحيل مضاهاته، حين شارك في الدقيقة 73 كبديل لبوكايو ساكا، وأصبح أول لاعب على الإطلاق يلعب لأربعة أندية إنجليزية مختلفة في تاريخ دوري أبطال أوروبا.
فطوال مسيرته امتدت 12 عاماً، لعب الجناح في المسابقة الأوروبية لأندية ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، وكان الأسطورة ديفيد بيكهام ظهر في دوري أبطال أوروبا لأربعة أندية مختلفة، وهي مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان وميلان، وكان واحد منها فقط إنجليزياً.
ولكن، لسوء حظ سترلينج، وعلى الرغم من حقيقة أن أنديته الثلاثة السابقة قد فازت بلقب دوري أبطال أوروبا، الا انه لم يفز به مع أي منها، وهو يأمل في أن ينال ميدالية الفوز أخيراً مع ناديه الجديد أرسنال.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق