خسائر كبيرة مانشستر يونايتد وإصرار أنه لا ينتهك اللعب المالي النظيف

خسائر كبيرة مانشستر يونايتد وإصرار أنه لا ينتهك اللعب المالي النظيف
A-
A+
2024-09-12 | 01:58
خسائر كبيرة مانشستر يونايتد وإصرار أنه لا ينتهك اللعب المالي النظيف

أعلن مانشستر يونايتد عن خسائر قدرها 113 مليون جنيه إسترليني

أعلن مانشستر يونايتد عن خسائر قدرها 113 مليون جنيه إسترليني في الموسم الماضي ، على الرغم من إصرار النادي على أن هذا لا ينتهك قواعد اللعب المالي النظيف.
ويسمح الدوري الإنجليزي الممتاز بخسائر قدرها 105 ملايين جنيه إسترليني على مدى ثلاث سنوات، وقد خسر اليونايتد 115 مليوناً في موسم 2021-2022 ، و28.7 مليون يورو في 2022-2023، و113 مليون جنيه إسترليني في 2023-2024.
على الرغم من ذلك، فإن يونايتد واثق من الالتزام بالقواعد، لأن الدوري الإنجليزي الممتاز يسمح بخصم بعض الخسائر المتعلقة بكرة القدم النسائية وكرة القدم الشعبية والبنية التحتية.
وفي السياق، قال عمر برادة، الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد "النادي ملتزم بالقواعد المالية لكل من الدوري الإنجليزي الممتاز والاتحاد الأوروبي لكرة القدم".
في الموسم الماضي، احتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، معادلا أسوأ موسم له في تاريخ المسابقة، واحتل قاع مجموعته في دوري أبطال أوروبا وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي، وهو اللقب الثاني تحت قيادة إريك تن هاج.
بالإضافة إلى ذلك، تم في كانون الاول - ديسمبر الانتهاء من شراء 27.7 ٪ من النادي من قبل الملياردير البريطاني جيم راتكليف.
ويتوقع اليونايتد أن يحقق إيرادات تبلغ حوالي 670 مليون يورو العام المقبل، بعد أن بلغت إيراداته 661.8 مليوناً في الموسم الماضي، وهو رقم قياسي للنادي.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق