فيديو - توماس مولر يتحدّى مدربه السابق هانزي فليك

فيديو - توماس مولر يتحدّى مدربه السابق هانزي فليك
A-
A+
2024-08-30 | 02:21
فيديو - توماس مولر يتحدّى مدربه السابق هانزي فليك

علّق لاعب بايرن ميونيخ توماس مولر على مواجهة برشلونة

كان نادي برشلونة يعلم مسبقا بأن دوري أبطال أوروبا سيشكل هذا الموسم تحديا كبيرا، مع ارتقاء المنافسة الأوروبية إلى مستوى جديد تماما.
ومع اكتمال قرعة مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا في موناكو، عرفت الأندية منافسيها، وكان من المثير للاهتمام أن "البلاوجرانا" سيقابل مرة أخرى عملاق الدوري الألماني بايرن ميونيخ، في مواجهة أصبحت سيئة السمعة على مدار العامين الماضيين.
وعلّق لاعب خط وسط بايرن ميونيخ المهاجم توماس مولر على مواجهة برشلونة مرة أخرى وبطريقة فكاهية معتادة، حيث قال "أنا متحمس جدا للقاء صديقي القديم هانزي فليك مع برشلونة."
وأصبح هذا النوع من التصريحات نموذجاً للنجم الألماني، فكيف اذا وجد نفسه وجهاً لوجه مع مدربه السابق هانزي فليك، الذي قاد البايرن الى الفوز التاريخي (8-2)، قبل أن يصبح مدرباً للفريق الكاتالوني.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق