كريستيانو رونالدو يُلمّح الى موعد اعتزاله

كريستيانو رونالدو يُلمّح الى موعد اعتزاله
A-
A+
2024-08-28 | 03:51
كريستيانو رونالدو يُلمّح الى موعد اعتزاله

ألمح إلى أنّ أيامه مع المنتخب البرتغالي يمكن أن تكون معدودة

بعد رحيله الدراماتيكي عن مانشستر يونايتد، وانتقاله الى النصر في الدوري السعودي للمحترفين، يخطط كريستيانو رونالدو لتعليق حذائه في غضون ثلاث سنوات.

لاعب كرة القدم، الذي يتألق الآن مع النصر، أحد نجوم اللعبة، بفضل أيام مجده في أولد ترافورد وتسع سنوات مليئة بالألقاب مع ريال مدريد.

وبعد ابتعاده عن الدوريات الأوروبية الكبرى، أكد رونالدو أنه لن يعود للعب في القارة على الرغم من مشاركته مع البرتغال في يورو 2024، ملمِّحاً إلى أنّ البطولة كان من الممكن أن تكون آخر ظهور أوروبي له.

وقال رونالدو أنّه لا يعرف ما إذا كان سيعتزل قريباً "ربما في غضون عامين أو ثلاثة أعوام"، لكن من المرجح أن يحصل ذلك مع النصر لأنّه سعيد جداً في النادي، وفي البلد وهو يريد الاستمرار في المملكة العربية السعودية.

وعلى الرغم من عدم هز الشباك خلال حملة البرتغال في يورو 2024 ، حقق البرتغالي ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات له مع النصر، ويسعى للحصول على مكان في تشكيلة "دوري الأمم" في أيلول - سبتمبر المقبل.

ومع ذلك، ألمح رونالدو إلى أنّ أيامه في ارتداء قميص المنتخب البرتغالي يمكن أن تكون معدودة، كما كشف أسطورة كرة القدم إلى أنّه لا يتطلّع إلى دور تدريبي بعد الاعتزال.

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق