اتفاقية بين الجامعة العربية المفتوحة وجمعية شباب انترانيك

اتفاقية بين الجامعة العربية المفتوحة وجمعية شباب انترانيك
A-
A+
2024-08-08 | 11:34
اتفاقية بين الجامعة العربية المفتوحة وجمعية شباب انترانيك

وقعت الجامعة العربية المفتوحة وجمعية شباب انترانيك اتفاقية تعاون تختص بلعبة كرة القدم المصغرة

وقعت الجامعة العربية المفتوحة وجمعية شباب انترانيك، اتفاقية تعاون تختص بلعبة كرة القدم المصغرة، وذلك في رحاب AGBU - سنتر دمير جيان، وتمثلت الجامعة بالدكتور غادي مقلد رئيس دائرة الاستقطاب والمهندس زكريا شرارة رئيس القسم الرياضي، حيث كان في استقبالهما رئيس النادي فيكين جرجيان.
ونوه الدكتور مقلد بنشاطات جمعية انترانيك، لافتاً بأن هذه الاتفاقية ليست الأولى ولن تكون الأخيرة مع النوادي والجمعيات الرياضية كما الاتحادات، وهي تندرج في إطار خطة واعدة وضعتها إدارة الجامعة، لإيجاد مجتمع رياضي مثقف.
ويعتبر ذلك واحداً من مساعي الجامعة التي لديها لاعبين في أبرز أندية كرة القدم، النجمة، الانصار، العهد، الصفاء، شباب الساحل وغيرها، كما يمثلها ابطال في مختلف اللعبات الفردية.
أما جرجيان، فلفت الى أن الأهداف تتلاقى بين جمعية شباب أنترانيك بما تمثل من تاريخ عريق في مجال الرياضة والشباب بمختلف مندرجاتهما، والجامعة العربية المفتوحة الصرح الأكاديمي المتطلع إلى آفاق أرحب، سعياً وراء أهدافهما عطاء دائم بخدمة الأجيال.
وشكر جرجيان مبادرة الجامعة واعداً بتوظيفها في المكان المناسب بما يصب في تطوير مستوى فرق الجمعية بالـ"ميني فوتبول"، التي تخوض المنافسات الرسمية والودية، وخص بالشكر الدكتور مقلد والمهندس شرارة والدكتورة يارا عبد الله مديرة الجامعة في لبنان.



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق