الملك بيليه يوّجه رسالة الى لامين يامال .. فكيف ذلك؟

الملك بيليه يوّجه رسالة الى لامين يامال .. فكيف ذلك؟
A-
A+
2024-07-14 | 00:59
الملك بيليه يوّجه رسالة الى لامين يامال .. فكيف ذلك؟

صورة تجمع أسطورة البرازيل ونجم اسبانيا الصاعد لامين يامال

نشر الحساب الرسمي لنجم كرة القدم الراحل، "الملك" بيليه، على إنستغرام، صورة مُصممة خصيصاً، تجمع أسطورة البرازيل ونجم اسبانيا الصاعد لامين يامال.
وأرفق الحساب الصورة برسالة جاء فيها "كرة القدم مصنوعة من الرموز، لقد شاهدنا هذا الأسبوع تحطيم الرقم القياسي المهم لبيليه على يد صبي يدعى لامين يامال، وأصبح الصبي أصغر لاعب يشارك في الدور نصف النهائي في بطولات المنتخبات الوطنية الكبرى".
وأضاف الحساب "لعب بيليه أمام فرنسا، في كأس العالم 1958 وكان عمره 17 عاماً و244 يوماً، وبدأ اللاعب الإسباني المباراة أمام المنافس نفسه بعمر 16 عاما و362 يوماً".
وختم الحساب الرسالة "مؤسسة بيليه، تهنئ لامين يامال على هذا الإنجاز المهم في مسيرته المهنية، وتتمنى أن تكون هذه الخطوة الأولى في رحلة طويلة وناجحة".
ويخوض لامين يامال الليلة مع منتخب "لاروخا" المواجهة المرتقبة في نهائي كأس أمم أوروبا مع منتخب انجلترا، بعد أن قدّم أداءاً مبهراً خلال النسخة الحالية لكأس أمم أوروبا في ألمانيا.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق