إحصائية - إندريك لم يمرر الكرة سوى مرة واحدة صحيحة !!

إحصائية - إندريك لم يمرر الكرة سوى مرة واحدة صحيحة !!
A-
A+
2024-07-07 | 05:01
إحصائية - إندريك لم يمرر الكرة سوى مرة واحدة صحيحة !!

كان اللافت في المباراة غياب الروح والآداء لدى لاعبي السيليساو

سقط منتخب البرازيل بركلات الترجيح (2-4) ونجحت أوروجواي في إقصاءه، وتأهلت الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2024).
وكان اللافت في المباراة غياب الروح والآداء لدى لاعبي السيليساو، وذكرت احصائية أن إندريك، الذي لعب أساسياً للمرة الاولى، لم يمرر الكرة سوى مرة واحدة صحيحة فقط خلال 90 دقيقة.
وقال اندريك بعد المباراة "حزين للإقصاء من البطوله مثل كل البرازيليين، الإقصاء مؤلم وخاصة اذا كان بركلات الترجيح، ولكن علينا الآن أن نرفع رؤوسنا، وكل ما نريده هو أن نعيد البرازيل للقمة مرة اخرى، سنواصل العمل والتخطيط من الآن لبطولة كأس العالم" .
أما زميله دانيلو فقال "اتفهم وجود غضب علينا وهذا متوقع، ولكن يجب ان نمنح الوقت اكثر لهؤلاء الفتيان في المنتخب، فهم يحتاجون أن نصبر عليهم لأنهم يمثلون الجيل الجديد".



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق