الكومبيوتر العملاق يتوقع بطل كأس أمم أوروبا

الكومبيوتر العملاق يتوقع بطل كأس أمم أوروبا
A-
A+
2024-06-20 | 06:29
الكومبيوتر العملاق يتوقع بطل كأس أمم أوروبا

مع انتهاء الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا

مع انتهاء الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا وتحقيق معظم المنتخبات الكبرى انتصارات، كانت سهلة لألمانيا وإسبانيا وأكثر صعوبة لفرنسا وإنجلترا وإيطاليا والبرتغال وهولندا.
وعلى إثر هذه النتائج، قام الكومبيوتر "الذكي" بتوقّع هويّة البطل الذي سيتوّج على عرش القارة الأوروبيّة يوم 14 تموز - يوليو.
فبحسب (Betsie)، الكمبيوتر العملاق لشركةBettingexpert ، يظلّ منتخب إنجلترا المرشّح الأبرز للفوز باللقب على الرغم من الأداء غير المقنع ضد صربيا.
وتوصّلت الخوارزمية إلى استنتاج استند الى "مختلف نتائج المباريات من الموسم الذي تم لعبه في جميع المسابقات والبلدان المشاركة، مع توقع ما تبقى من الموسم وبناء على الأهداف التي سجّلها أو تلقّاها كلّ منتخب".
وبموجب هذه "الحسابات" فإنّ رجال جاريث ساوثجيت لديهم فرصة بنسبة 20.97% لإنهاء جفاف منتخب الأسود الثلاثة الذي دام 58 عاماً، ثم يأتي المنتخب الفرنسي (17.91%)، وألمانيا المضيفة (16.58%)، مع البرتغال وإسبانيا الفريقين الآخرين الوحيدين اللذين يملكان نسبة حظوظ تفوق الـ10%.
وعلى إثر خسارة بلجيكا وكرواتيا في الجولة الاولى، توقع الكمبيوتر العملاق لهما أن تحتلا المركز الثالث في مجموعتيهما.
وعلى الرغم من الانتصارات في الجولة، لا تزال رومانيا وسلوفاكيا تقبعان في المركزين 19 و20 وفق التوقعات وتبلغ فرصهما في الفوز بالمسابقة 0.06% فقط.




إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق