تشيلسي يخطف جوهرة برازيلية من ريال مدريد

تشيلسي يخطف جوهرة برازيلية من ريال مدريد
A-
A+
2024-06-09 | 03:09
تشيلسي يخطف جوهرة برازيلية من ريال مدريد

بدأ نادي تشيلسي الانجليزي الخطوات الجدية لتوقيع اللاعب البرازيلي

بدأ نادي تشيلسي الانجليزي الخطوات الجدية لتوقيع اللاعب البرازيلي بيدرو ليما، البالغ 17 عاماً، من ناديه الحالي سبورت ريسيفي، مع أنه يعتبر من الأهداف الرئيسية لنادي ريال مدريد الاسباني.
ولد ليما في كابيديلو، وبدأ مسيرته مع فريق محلي يسمى مينينوس بارايبا، ثم انضم الى شباب سبورت ريسيفي، في سن الخامسة عشر، وفي 12 أيلول - سبتمبر 2023، جدد عقده مع النادي حتى العام 2026.
تمت ترقية ليما إلى الفريق الأول في العام الجاري، وظهر معه لأول مرة في 29 كانون الثاني - يناير، في الفوز (2-0) على أرضه على أفوجادوس، وسجل هدفه الاحترافي الأول بعد ثلاثة أيام في الفوز (3-0) خارج أرضه على فلامنجو دي أركوفوردي.
في 11 تشرين الاول - أكتوبر 2023، تم استدعاء ليما إلى منتخب البرازيل المشارك في كأس العالم تحت 17 سنة، وظهر في المباريات الخمس للفريق خلال المسابقة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق