كيليان مبابي يُخرج موقع ريال مدريد الإلكتروني من الخدمة !!

كيليان مبابي يُخرج موقع ريال مدريد الإلكتروني من الخدمة !!
A-
A+
2024-06-04 | 00:43
كيليان مبابي يُخرج موقع ريال مدريد الإلكتروني من الخدمة !!

بعد الإعلان عن انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي

أدت الاعداد الهائلة التي زارت الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد على الإنترنت، بعد الإعلان عن انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، إلى تعطله وخروجه من الخدمة.
وتم الاعلان أخيراً عن النجم الفرنسي، كأحدث عضو في النادي الفائز بدوري أبطال أوروبا 15 مرة، حيث أكد ريال مدريد انتقاله المجاني إلى سانتياغو برنابيو في بيان قصير، ويبدو أن إثارة "المدريديستا" وجمهور كرة القدم الأوسع قد أدت إلى تعطل موقع النادي.
ولطالما تودد مبابي إلى مدريد، على الرغم من أن كل منعطف سابق شهد بقاءه في نهاية المطاف في باريس سان جيرمان، حيث وقع العديد من العقود.
الا ان النجم الفرنسي حسمها في الصيف الماضي، حين أوضح أنه لن يمدد عقده لمدة عام، قبل أن يعلن أنه سيغادر في نهاية الموسم مجاناً.
وتقول تقارير أنّ مبابي وافق على تخفيض كبير في راتبه، مع توقيع عقد لمدة خمس سنوات، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً على 15 مليون يورو عن صافي 25 مليون يورو الذي كان يحصل عليه في باريس.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق