فيديو - صحفي يقدّم تذكرة نهائي الأبطال لمشجّع ويرفضها فما القصة؟

فيديو - صحفي يقدّم تذكرة نهائي الأبطال لمشجّع ويرفضها فما القصة؟
A-
A+
2024-06-02 | 23:33
فيديو - صحفي يقدّم تذكرة نهائي الأبطال لمشجّع ويرفضها فما القصة؟

رفض مشجع بروسيا دورتموند فرصة حضور نهائي دوري أبطال أوروبا

أجهش صحافي من أيسلندا بالبكاء، بعد أن رفض مشجع بروسيا دورتموند، فرصة حضور نهائي دوري أبطال أوروبا ليلة السبت.
مطلع الموسم، قرر روب أدكوك، منشئ المحتوى، أن يصبح أول شخص ربما، يحضر كل جولة من جولات دوري أبطال أوروبا، ولكن دون زيارة البلد نفسه مرتين.
وبالفعل، بدأ مقدّم البرامج التلفزيونية، في حزيران - يونيو الماضي، من بلدته كوبافوغور الأيسلندية، فقام برحلة إلى مالطا، وتبع ذلك رحلات إلى بولندا والبرتغال والدانمارك وويلز واسكتلندا وإيطاليا وفرنسا.
ولكن، قبل المباراة النهائية بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، شعر روب بالذنب لشراء تذكرة للحدث الرائع في لندن، لأنه لا يستطيع الذهاب إلى ويمبلي، وهو يعلم أنّ مشجعي أحد الناديين لن يكون قادراً على المشاهدة.
واعتقد أدكوك أن التصرّف الصحيح الذي يجب فعله هو التخلي عن بطاقته، فقدمها الى مشجع لدورتموند خارج ويمبلي، مع انه اشتراها بأكثر من ألفيّ جنيه إسترليني، لكن الاخير رفض بأدب، وأظهر ولاء لا يصدق للأصدقاء الخمسة الذين سافر معهم إلى إنجلترا، وقال أنهم إمّا يدخلون معًا أو لا يدخل أحد. 
وقال روب، الذي بكى بسبب الموقف العاطفي، إنه ترك "عاجزا عن الكلام بسبب تصرف المشجع، وأضاف أنّ هذا ما تدور حوله كرة القدم، فإذا كنت لا تستطيع الاستمتاع بها من دون زملائك، فما الفائدة منها إذاً؟.
 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق