نادٍ يُسجّل رقماً قياسياً غريباً .. تعرّفوا عليه

نادٍ يُسجّل رقماً قياسياً غريباً .. تعرّفوا عليه
A-
A+
2023-09-25 | 08:41
نادٍ يُسجّل رقماً قياسياً غريباً .. تعرّفوا عليه

تضرر تشيلتنهام بشدة من رحيل هدافه ألفي ماي في الصيف

سجل تشيلتنهام تاون رقماً قياسياً، حيث وصل إلى تسع مباريات من دون تسجيل أي هدف، كما مني يوم السبت بهزيمته الثامنة في المباريات التسع منذ بداية الموسم.

وفشل الفريق في العثور على طريق الشباك في أي من تلك المباريات، الأمر الذي يعد رسمياً أطول سلسلة دون تسجيل هدف في بداية موسم في تاريخ دوري الدرجة الثانية في إنجلترا، علماً أن الفريق خسر (0-2) في الجولة الأولى من كأس كاراباو أمام برمنغهام سيتي.

كذلك، ظهر اسم الفريق على لوحة النتائج في الهزيمة (1-4) في مسابق الكأس أمام بريستول روفرز، وحتى هذا الهدف لم يسجله أي من لاعبي الفريق، بل كان بنيران صديقة، وقد أدت معاناتهم الشديدة أمام المرمى الى مغادرة المدرب وايد إليوت بالتراضي في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وتضرر تشيلتنهام بشدة من رحيل ألفي ماي في الصيف، الذي سجل 23 و 20 هدفا في الدوري في مواسم متتالية قبل أن ينتقل إلى تشارلتون أثليتيك في الصيف، وأصبح لديه أربعة أهداف في أول سبع مباريات على عكس سجل فريقه السابق.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق