فيديو - فالفيردي يحتفي بوليدته ويعاني من لكم بايينا

فيديو - فالفيردي يحتفي بوليدته ويعاني من لكم بايينا
A-
A+
2023-06-29 | 03:05
فيديو - فالفيردي يحتفي بوليدته ويعاني من لكم بايينا

معاناة فيديريكو فالفيردي متواصلة

ما زالت معاناة فيديريكو فالفيردي، نجم ريال مدريد، متواصلة بسبب التصرف الخاطيء الذي ارتكبه حين قام بلكم أليكس بايينا، لاعب فياريال، في نيسان - أبريل الماضي، حيث اقترح قاضي التحقيق على لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، ايقافه لخمس مباريات.
واعتبر قاضي التحقيق أن الادلة دامغة على وقوع فالفيردي في المحظور بموجب أقوال اللاعبين وتقرير الشرطة، وسيؤدي تنفيذ العقوبة الى غياب لاعب الوسط الأوروغوياني عن مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني في الموسم الجديد ضد أتلتيك بلباو وألميريا وسيلتا فيغو وخيتافي وريال سوسييداد.
وكان فالفيردي انتظر لاعب فياريال في موقف السيارات بعد مباراة الفريقين في الثامن من نيسان - أبريل،  ووجه إليه لكمة، ردا على قيام بايينا بركل اللاعب الأوروغوياني خلال اللقاء واستفزازه بقوله "ابكِ الآن، لأن ابنك لن يولد"، وهو ما نفاه.
وفي السياق، حصل فالفيردي قبل أربع أيام، وتحديداً في 25 حزيران - يونيو، على طفله الثاني من صديقته لمينا بونينو، حيث شارك لاعب ريال مدريد مع متابعيه مقطع فيديو عاطفي للحظات التي سبقت ولادة ابنته وردود الفعل من شقيقها.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق