كيف سيكون الطقس خلال الايام المقبلة؟

2024-08-03 | 05:11
كيف سيكون الطقس خلال الايام المقبلة؟

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية ان يسيطر طقس صيفي معتاد على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة مع درجات حرارة تقارب معدلاتها الموسمية.

ولفتت لى ان معدل درجات الحرارة لشهر اّب في بيروت بين ٢٥ و ٣٣، طرابلس بين ٢٣ و ٣٢، وفي زحلة بين ١٨ و ٣٥ درجة.

وحذرت من ارتفاع موج البحر شمالا اليوم السبت اذ يصل لحدود المتر و النصف أحياناً كما نحذر من اندلاع الحرائق في الاماكن الحرجية.

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: قليل الغيوم اجمالاً مع انخفاض بنسبة الرطوبة ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة كما تنشط الرياح خاصة في المناطق الشمالية .

الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بنسبة الرطوبة كما تنخفض درجات الحرارة على الساحل بشكل طفيف بينما ترتفع على الجبال وفي الداخل لتقارب معدلاتها الموسمية كما تبقى الرياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية.

الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على الساحل بينما تبقى دون تعديل في الداخل وعلى الجبال .

الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع في الداخل وعلى الجبال.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق