البنتاغون: أوستن و غالانت ناقشا هجمات الحزب المستمرّة على إسرائيل

2024-07-17 | 03:15
البنتاغون: أوستن و غالانت ناقشا هجمات الحزب المستمرّة على إسرائيل

أشار السّكرتير الصّحافي لوزارة الدّفاع الأميركيّة (البنتاغون)، الجنرال باتريك رايدر، إلى أنّ "وزير الدّفاع الأميركي لويد أوستن تحدّث مع وزير الدّفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، لمناقشة الهجمات المستمرّة على إسرائيل من قبل "حزب الله"، موضحًا أنّ "الوزيرَين ناقشا أيضًا فرص تعزيز التّعاون العسكري الأميركي الإسرائيلي، ردًّا على مجموعة من التّهديدات الأمنيّة الإقليميّة".

ولفت إلى أنّ "أوستن أخبر غالانت أنّ الرّصيف الموقّت للخدمات اللّوجستيّة المشتركة على الشّاطئ (JLOTS)، سيتوقّف عن العمل قريبًا. وشدّد على أهميّة زيادة تدفّق المساعدات الإنسانيّة عبر جميع المعابر البرّيّة، ودعم توصيل المساعدات إلى ميناء أسدود في إسرائيل لتوزيعها في غزة".
وذكر رايدر أنّ "أوستن وغالانت أكّدا من جديد الرّغبة المشتركة في ضمان الهزيمة الدّائمة لحركة "حماس"، وتأمين الإفراج الآمن عن جميع الأسرى الّذين تحتجزهم "حماس"، بما في ذلك المواطنين الأميركيّين".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق