اللواء ابراهيم اطلع على انشطة المعهد الفني الانطوني من الابوين عازار وبو عبود

2024-07-08 | 10:35
اللواء ابراهيم اطلع على انشطة المعهد الفني الانطوني من الابوين عازار وبو عبود

استقبل اللواء عباس إبراهيم في مكتبه النائب العام في الرهبانية الأنطونية المارونية ورئيس المعهد الفني الأنطوني الأب بطرس عازار ومدير المعهد الأب شربل بو عبود. شكر الأب عازار والأب بو عبود اللواء إبراهيم على زيارته للمعهد الفني الأنطوني ومشاركته في ندوة تناولت "تعريف حقوق الإنسان في لبنان: حقوق وواجبات". وأطلعا اللواء إبراهيم على أجندة الأنشطة التي يقوم بها المعهد في مختلف الميادين الفنية والاجتماعية والثقافية والوطنية.

وأكد الأب عازار على دور المعهد في خدمة الإنسان وتطلعاته لبناء وطن قائم على أسس الحوار والتلاقي والتضامن من خلال الأعمال الفنية والثقافية المشتركة.
من جهته، عبّر اللواء إبراهيم عن سروره بزيارة المعهد الفني الأنطوني، وتجواله في محترف الأيقونات، والتعرف الى الفنانين والعاملين في أقسامه المختلفة، والاطلاع على الأنشطة المتنوعة للمعهد التي تصب جميعها في خدمة الإنسان والوطن.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق