حزب الله يواصل عملياته ضد مواقع الاحتلال وينعى 4 شهداء على طريق القدس

2024-06-27 | 16:12
حزب الله يواصل عملياته ضد مواقع الاحتلال وينعى 4 شهداء على طريق القدس

واصل حزب الله عملياته ضد مواقع الاحتلال، حيث اعلن مساء اليوم في بيان انه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو ‏التي طالت مدينة النبطية وبلدة سحمر، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية القاعدة الأساسية للدفاع الجوي ‏الصاروخي التابع لقيادة المنطقة الشمالية في ثكنة بيريا بعشرات صواريخ الكاتيوشا.‏"

وفي السياق افادت وسائل اعلام عبرية أن 4 أشخاص أصيبوا جراء اندلاع النيران في صفد عقب سقوط صواريخ أطلقت من لبنان، فيما افيد ان 40 صاروخا أطلقت نحو المنطقة ما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي.
 
الى ذلك  نعى الحزب ثلاثة شهداء هم عباس أحمد سرور وعبد الأمير جواد عسيلي ومحمد حسين قاسم . 
فقد اعلن الحزب في بيان له : "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد عباس أحمد سرور "ساجد" مواليد عام ١٩٩٤ من بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس."
 
 
كما نعى في بيان آخر "الشهيد المجاهد عبد الأمير جواد عسيلي "جواد" مواليد عام ١٩٧٥ من بلدة رشاف وسكان بلدة ميس الجبل في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".
 
 
ونعى ايضاً: "الشهيد المجاهد محمد حسين قاسم "هادي" مواليد عام ١٩٧٤ من بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس."
 
 
وكان الحزب نعى بعد ظهر اليوم الشهيد "علي أحمد علاء الدين “الياس” مواليد عام ١٩٨٥ من بلدة سحمر في البقاع الغربي، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس."
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق