توقيف مروّج مخدرات بالجرم المشهود

2024-05-29 | 03:26
توقيف مروّج مخدرات بالجرم المشهود

اعلنت المديريّة العامّـة لقوى الأمن الدّاخلي في بيان انه "في إطار المتابعة المستمرّة التي تقوم بها القطعات المختصة في قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات تجارة وترويج المخدّرات في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معلومات حول قيام مجهول بترويج المخدّرات في الضاحية الجنوبية ومحيطها."

وعلى أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية المروّج وتوقيفه. وبنتيجة الاستقصاءات والتحرّيّات، تمكّنت من تحديد هويته وهو المدعو 
ك. م. (من مواليد عام ۱۹۹۲، لبناني)، بتاريخ 06-05-2024 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، أوقفته إحدى دوريات الشعبة بالجرم المشهود في محلة السان تيريز، أثناء قيامه بترويج المخدّرات في المحلة على متن دراجة آلية نوع "سويت" لون كحلي دون لوحات، تم ضبطها. وبتفتيشه والدراجة ومكان إقامته، تم ضبط:
مسدس حربي مع ممشط و/3/ طلقات صالحة للاستعمال.
/5/ قطع من مادة حشيشة الكيف زنتها بالكامل حوالي /117/غ.
/5/ أكياس بداخلها مادة الماريجوانا زنتها بالكامل حوالي /158/غ.
/87/ مظروفًا بداخله مادة الكوكايين زنتها بالكامل حوالي /255/غ.
ورقة نقدية مزيّفة من فئة /100/ دولار، مبلغ مالي، وهاتف خلوي.
بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بترويج المخدّرات على متن الدراجة التي أوقف على متنها، في الضاحية الجنوبية ومحيطها لصالح أحد التجّار.
وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء."
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق