دويهي يعلّق على عصابة "التيك توكر": لكشف الأسماء والمعلومات فوراً

2024-05-02 | 08:32
دويهي يعلّق على عصابة "التيك توكر": لكشف الأسماء والمعلومات فوراً

كتب النائب ميشال دويهي على صفحته عبر منصة اكس:

طلبت من لجنة الاتصالات ولجنة التكنولوجيا النيابتين الاجتماع فوراً لاتخاذ القرارت السريعة والحاسمة بخصوص شبكة استغلال واعتداء على قاصرين تستغل التيكتوك ومواقع التواصل لتنفيذ جرائمها

على القوى الامنية اللبنانية كشف جميع الأسماء ومن ورائهم واعطاءنا معلومات شفافة وإغلاق حسابات كل من له علاقة بعصابة الإغتصاب المروعة التي تتكشف كل لحظة معلومات عنها من هنا وهناك بطريقة غير موثوقة وتزيد من البلبلة والتوتر لدى الأهل.

أولادنا تحت خطر "الأونلاين" في حال عدم تنفيذ الاجراءات القصوى بحق المجرمين من قبل القضاء والقوى الأمنية المختصة بفرع المعلوماتية.

سنتابع وسنواجه كل هذه الجرائم الخطيرة والمروعة بكل قوانا وصلاحياتنا.فلتؤخذ إجراءات حاسمة وتنفذ الإجراءات القصوى وتنزل أشد العقوبات بحق جميع المعتدين لحماية جميع الأطفال والأولاد في لبنان. 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق