شيخ العقل: لسحب مشروع الغاء العقوبة عن الشاذّين من مجلس النواب

2023-08-21 | 09:18
شيخ العقل: لسحب مشروع الغاء العقوبة عن الشاذّين من مجلس النواب

شيخ العقل: لسحب مشروع الغاء العقوبة عن الشاذّين من مجلس النواب

 دعا سماحة شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى خلال رعايته اليوم احتفال تخرج الدفعة الاولى من الطلاب والطالبات في كلية الامير السيد عبدالله التنوخي الجامعية للعلوم التوحيدية "النواب المتحمّسين لمشروع الغاء العقوبة عن الشاذّين الذي يطرحه مشروع القانون المقدم بهذا الخصوص، سحبه فوراً من المجلس النيابي ومن التداول، كونه يمثل نوعاً من أنواع الترويج للمعصية وتسهيلاً لانتشار الرذيلة وإباحة للمحذورات واستبداله بآخر بنّاء في التثقيف والتربية والمعالجة."

كما يذكر أن شيخ العقل أجرى اتصالاً هاتفياً بوزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى مثنياً على "مشروع القانون الذي يسعى لإقراره، تحت عنوان: "التشدّد في مكافحة الترويج للشذوذ الجنسي"، مؤكداً "دعمه ومساندته لكل ما يؤول الى صون الاسرة والقيم، واعتباره أن "لا كرامة للانسان بدون القيم ولا حياة تليق به بدون كرامة". 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق