زياد بارود يرد على كلام فرنجية .." لكلّ أسلوبه"

2023-06-11 | 15:57
زياد بارود يرد على كلام فرنجية .." لكلّ أسلوبه"


رد الوزير السابق زياد بارود على كلام رئيس تيار المردة سليمان فرنجية بعد الكلام المسيء الذي طاله بوصفه بالمرتب و"النعنوع" والتطرق إلى طائرات السيكورسكي التي أتت هبة للدولة اللبنانية في ولاية بارود أثنائ توليه وزارة الداخلية، معلقا أنهم باعوها خردة.

وتوجه بارود في بيان بـ"التعزية الصادقة لفرنجية في ذكرى قتل والده وعائلته ورفاقه الشهداء على الرغم من الكلام المسيء بالشخصي"، مضيفا: "فالشهادة الوطنية بالدم تعلو سائر شهادات الناس الظرفية بعضها ببعض". 


وتابع بارود: "وبمناسبة ما خصّني به في كلامه، أود أن أشكره فعلا على وصفي بـ "بالمرتّب"، فهذه تربيتي على قاعدة "ان إهانة الناس لا تجعل منك شخصا قويا". 

ولفت أنه "ولأن لكلّ أسلوبه، في الداخلية وفي سواها على مدى الوطن، أكتفي بالقول إنني فخورٌ بما استطعته من انتخابات في يوم واحد وشطب للقيد الطائفي وإصلاح إداري ومشروع لللامركزية الإدارية وغيرها من المسائل التي كانت طوافات السيكورسكي من بينها، وهي هبة لم تكلّف الدولة اللبنانية قرشا واحدا!".

وأردف: "نعم، باعوها خردة بعد ثلاثة عشر عاما، ربما لأن المطلوب عدم إطفاء الحرائق بل استعارها، تماما كما في السياسة أيضا وفي انتخابات رئاسية ما زالت تترك في جسد الوطن حروقا بالغة.". 

وختم بارود: "في أي حال، لم أكن أعتقد أن التهكّم هو من شيم أصحاب الفروسية المفترضين، وهو ليس قطعا من شيم الرؤساء".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق