رغم الانتهاكات.. بايدن لن يعاقب كتائب إسرائيلية!

2024-04-26 | 10:51
رغم الانتهاكات.. بايدن لن يعاقب كتائب إسرائيلية!

ذكرت مصادر لشبكة "إيه بي سي نيوز" الأميركية، أن "إدارة جو بايدن لن تعاقب ثلاث كتائب عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي رغم ارتكابها انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان".

وقالت المصادر إن "إدارة بايدن وصلت لنتيجة أن ثلاث كتائب عسكرية إسرائيلية ارتكبت -انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان- ضد المدنيين الفلسطينيين في الضفة الغربية، لكنها ستظل مؤهلة للحصول على المساعدات العسكرية الأميركية، بسبب الخطوات التي تقول إسرائيل إنها تتخذها لمعالجة المشكلة".

ولم يتم الإعلان عن تقييم إدارة بايدن بشكل علني بعد، لكن هذه التفاصيل جاءت في رسالة غير مؤرخة أرسلها وزير الخارجية أنتوني بلينكن إلى رئيس مجلس النواب مايك جونسون، وحصلت عليها "إيه بي سي نيوز".

وكتب بلينكن، في الرسالة، أن التقييم الأميركي "لن يؤخر تسليم أي مساعدة أميركية، وستكون إسرائيل قادرة على الحصول على المبلغ الكامل الذي خصصه الكونغرس".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق