" جريمة حرب تضاف إلى سجل العدو".. نواب التغيير: لتحصين الساحة الوطنية والسياسية

2024-10-16 | 05:57
" جريمة حرب تضاف إلى سجل العدو".. نواب التغيير: لتحصين الساحة الوطنية والسياسية

صدر عن عدد من النواب التغييرين لا سيّما النائب فراس حمدان، ملحم خلف، إبراهيم منيمنة، بولا يعقوبيان، نجاة صليبا، ياسين ياسين، البيان التالي:

 

"إن إستهداف مبنى بلدية النبطية واتحاد بلدياتها وسقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى، جريمة حرب تضاف إلى سجل العدو الإجرامي والحافل بكافة أشكال الإنتهاكات للقوانين والمواثيق الدولية،

‏اليوم، ليس قلب النبطية فقط الذي استهدِف بل قلب الجنوب، وقد أصاب كذلك حاصبيا، مرجعيون، صيدا، صور، جزين وكل البلد."

أضاف البيان: "اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، نقف مع الجنوبيين واللبنانيين قلباً واحداً متمسكين بأرضنا، داعمين لصمود ما تبقى من أهلنا ومواجهين لمخطط العدو بإطالة وتوسعة الحرب".

تابع البيان: "اليوم، وأكثر من اي وقت مضى، نطالب الحكومة بالتحرك السياسي والديبلوماسي الفاعل من أجل فضح وتوثيق جرائم الحرب وملاحقة العدو الإسرائيلي أمام المحاكم الدولية المختصة، ونطالب رئيس المجلس النيابي بالدعوة فوراً إلى جلسة انتخاب لرئيس الجمهورية يكون إصلاحياً ويشكل ضمانةً لكل اللبنانيين لتحصين الساحة الوطنية والسياسية في مواجهة هذا العدوان الذي يزداد إجراماً يوما بعد يوم".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق