شيخ العقل معزياً استشهاد نصرالله: للوحدة الوطنية والتضامن في مواجهة التحديات

2024-09-28 | 11:13
شيخ العقل معزياً استشهاد نصرالله: للوحدة الوطنية والتضامن في مواجهة التحديات


أصدرت مشيخة العقل لطائفة الموحدين الدروز بيان تعزية باستشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورفاقه. وتقدم سماحة الشيخ سامي أبي المنى، رئيس المجلس المذهبي، بخالص التعازي والمواساة من قيادة حزب الله وجمهوره، ومن الشعب اللبناني عمومًا.



في البيان، أكد أبي المنى على "التضامن الكامل مع عوائل الشهداء والجرحى وسائر المدنيين الذين قضوا في هذا الاعتداء الآثم". ودعا إلى "إعلاء شأن الوحدة الوطنية والتضامن الداخلي وروح الأخوة الجامعة في مواجهة العدوان الذي ينافي كل القيم والمبادئ الإنسانية".

كما دعا إلى أن "يتغلب صوت العقل والحكمة على أصوات التحريض والقتل والتدمير"، مشددًا على ضرورة حفظ أرواح الأبرياء وممتلكاتهم وصون الكرامة الإنسانية وحقوق الشعوب. واختتم البيان بالتأكيد على أهمية تحقيق السلام العادل والشامل في لبنان والمنطقة.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق