مستشفى النجدة بالنبطية نفت حاجتها إلى طبيب عيون: لم نُقصّر في العلاج

2024-09-20 | 04:58
مستشفى النجدة بالنبطية نفت حاجتها إلى طبيب عيون: لم نُقصّر في العلاج

صدر عن إدارة مستشفى النجدة الشعبيّة اللبنانيّة في النبطيّة البيان التالي:


"تنفي إدارة مستشفى النجدة الشعبيّة اللبنانيّة في النبطيّة ما ورد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن حاجتها إلى طبيب عيون او تقصيرها في علاج بعض المرضى والمصابين.
منذ اللحظات الأولى للعدوان وعلى جري عهده استنفر المستشفى مختلف قطاعاته الطبية والتمريضيّة والإداريّة وغرف عملياته كلها واستقبل جميع الحالات والإصابات التي وصلت إليه وقام بواجبه تجاه الجميع على أكمل وجه، بوجود مختلف الاختصاصات الطبيّة والجراحيّة، لا سيما أطبّاء وجرّاحو العيون.
وقد زار المستشفى طبيب وجراح العيون النائب الدكتور الياس جرادة فجر اليوم متفقداً الجرحى، مطمئناً على احوالهم.
إن إدارة مستشفى النجدة الشعبيّة اللبنانيّة في النبطيّة توجه تحيّة تقدير واعتزاز إلى جميع الاطباء والممرضين والموظفين في جميع الأقسام الإداريّة والخدماتيّة على استنفارهم منذ اللحظات الأولى وقيامهم بواجبهم المهني والإنسانيّ على أكمل وجه، وتتمنى لجميع المرضى والجرحى الشفاء العاجل".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق