باسم ياخور يرد على رندة كعدي: لم أُسئ للدراما اللبنانية!
باسم ياخور يرد على رندة كعدي: لم أُسئ للدراما اللبنانية!
A-
A+

باسم ياخور يرد على رندة كعدي: لم أُسئ للدراما اللبنانية!

2024-06-24 | 10:52
باسم ياخور يرد على رندة كعدي: لم أُسئ للدراما اللبنانية!

تحدث الممثل السوري باسم ياخور، لأول مرة، عن الجدل الذي أثاره بالتصريح عن مشكلة الدراما اللبنانية وغياب واقع الشعب اللبناني عنها، والذي لاقى ردود فعل متباينة بين مؤيدة ورافضة، حيث كان من أبرز المعلقين الممثلة اللبنانيّة رندة كعدي، التي لم تؤيد تصريحات باسم، حيث قالت في تصريح خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين: "لا يمكنه أن يقول، أين اللبناني في الدراما اللبنانية؟".

وخلال لقاء خاص مع الزميلة فابيان عون على موقع "فوشيا"، أكد باسم ياخور أنه لم يُسئ بتصريحه للدراما اللبنانية أو الممثلين اللبنانيّن، موضحا: "أنا تحدثت العكس، وقلت أتمنى أن أرى الحالة المجتمعية والحياتية اللبنانية، ويسعدني أن تُقدَّم في الدراما اللبنانية، وفي حال أن السيدة رندة فهمت كلامي بطريقة لا تُشبه ما قصدته فهذه ليست مشكلتي بل مشكلتها هي".
وأشار "ياخور" إلى أن تصريحه كان واضحًا، وقصد فيه ضرورة تكريس وجود المجتمع اللبناني الحقيقي بكل مدنه ضمن الدراما اللبنانيّة، مضيفا: "هذا أفضل من تقديم دراما تُشبه دراما الأكشن الأميركي مصورة هنا في لبنان، هذا كان قصدي، لذا أين المشكلة في هذا الموضوع؟".
ولفت باسم إلى أن ما قاله كان بمثابة ملحوظة من أجل تقديم الأفضل، وعقّب: "لأن هناك إمكانات جيدة جدًا، والممثل اللبناني ممثل جيد، والممثلة اللبنانية ممثلة ممتازة"، مؤكدًا أن ما قاله ليس له أي علاقة بجدل الأفضلية بين الممثل اللبناني والممثل السوري، ويجب ألا يربط أحد بين الموضوعين.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق