بوسي تكشف حقيقة عودتها لطليقها: لم أرَ أحداً برجولته
بوسي تكشف حقيقة عودتها لطليقها: لم أرَ أحداً برجولته
A-
A+

بوسي تكشف حقيقة عودتها لطليقها: لم أرَ أحداً برجولته

2024-03-12 | 07:43
بوسي تكشف حقيقة عودتها لطليقها: لم أرَ أحداً برجولته

كشفت الفنانة المصرية بوسي حقيقة عودتها لطليقها هشام ربيع، الذي انفصلت عنه منتصف العام الماضي بعد دخوله السجن بقضية الاستيلاء على شيكات بقيمة 8 ملايين جنيه مصري، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

ورغم تأكيدها أن علاقتهما جيدة جداً، خلال ظهورها في برنامج "العرافة" التلفزيوني، إلا أن بوسي نفت عودتها إلى ربيع، مشددة على أنها في حال عادت إليه كانت ستعلم الجمهور بذلك، وقالت إنها ما زالت تحبه وأنها لم ترَ برجولته وإخلاصه وطيبة قلبه، "هو عارف إنه ماحدش وقف جنبي زيه، هو جدع وقلبه طيب، وما شفتفش أنظف منه بالوسط دا، ولا شفت برجولته ولا هشوف".
وأوضحت بوسي أن طليقها هشام ضحى بنفسه ودخل السجن لحمايتها من أشخاص يحاولون استغلالها منذ سنوات عدة، مضيفة أنهم اتهموهما بسرقة أموال وشيكات حتى يفرقونهما عن بعضهما البعض، لافتة الى انها استمرت بمزاولة مهنتها بعد سجنه لأنها مصدر رزقها الوحيد.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق