فنان شهير يعلق على خلافه مع ميريام فارس: مبتعرفش ‏تغني
فنان شهير يعلق على خلافه مع ميريام فارس: مبتعرفش ‏تغني
A-
A+

فنان شهير يعلق على خلافه مع ميريام فارس: مبتعرفش ‏تغني

2023-12-22 | 05:51
فنان شهير يعلق على خلافه مع ميريام فارس: مبتعرفش ‏تغني

عبر الفنان المصري محمود العسيلي عنرأيه ببعض زملائه في المهنة، والأسباب التي دفعته للزواج 3 مرات بالإضافة إلى العديد من المواضيع الأخرى.

وفي التفاصيل، حلَّ محمود ضيفًا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، عبَّر عن رأيه بالمسابقة التي أطلقها الفنان أحمد العوضي لجمهوره، وشدد على أن الفكرة ليست إنسانية بل فكرة تسويقية ذكية، مُشيرًا إلى أنه من الممكن أن يفعل ذات الشيء مع جمهوره في المستقبل.

وأوضح العسيلي رأيه، قائلًا: بفكر فيها بشكل عملي، إنسانيًا مش هنعطف على الجمهور، هم شركاء في النجاح يبقى الفكرة بتتعمل بشكل تسويقي بحت، وهي فكرة حلوة تسويقيًا لكن مش شايفها إنسانية بصراحة.

وعلَّق محمود العسيلي على أزمته مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي سخر منها بتغريدة تعود عام 2019، بعد تبريرها سبب عدم إقامتها حفلات في مصر بأنها "ثقيلة على مصر"، مؤكداً أنه لا يوجد ضغينة بينه وبينها على الإطلاق.

وأوضح العسيلي أن ميريام لا تجيد الغناء على الإطلاق، رغم أنه ومقدمة البرنامج لم يذكرا اسمها بل استخدما عوضًا عن ذلك كلمتي "مطربة لبنانية".

وقال: ناس فجأة بتنسي نفسها، وهي كبرت على مصر، والصراحة هي مبتعرفش ‏تغني آوي.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق