نانسي عجرم تحيي حفلا في السعودية ونبيلة عبيد تشاركها الرقص
نانسي عجرم تحيي حفلا في السعودية ونبيلة عبيد تشاركها الرقص
A-
A+

نانسي عجرم تحيي حفلا في السعودية ونبيلة عبيد تشاركها الرقص

2023-12-02 | 08:52
نانسي عجرم تحيي حفلا في السعودية ونبيلة عبيد تشاركها الرقص

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حفل "المرأة في السينما"، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى في المدينة.

وحضر الفعالية التي دعا لها المنتج محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عدد كبير من نجوم الفن العربي والعالمي، أبرزهم: يسرا، نادين نسيم نجيم، ياسمين صبري، لبلبة ونبيلة عبيد التي كان لها تكريم خاص/ بالإضافة إلى عدد من الفنانات العالميات مثل شارون ستون وميشيل رودريغز.
من جهتها، قدمت نانسي عجرم مجموعة من اغنياتها الحماسية، فأشعلت الأجواء، حيث كان لافتا تفاعل نانسي خلال وصلتها الغنائية مع الفنانات المشاركات، اذ قامت بالغناء رفقة كل من يسرا ولبلبة، كما حرصت الأخيرة على التقاط الصور التذكارية مع الفنانة شارون ستون، التي أبدت لها عن إعجابها الشديد بأعمالها الفنية.
الجدير ذكره أن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي كانت قد انطلقت بدورته الثالثة مساء الخميس الماضي، بعرض الفيلم السعودي "حوجن" وبحضور نخبة من نجوم السينما العالمية أمثال جوني ديب وويل سميث.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق