بعد جدال بينهما ... أطلق الرصاص على رأس زوجته أمام المارة
بعد جدال بينهما ... أطلق الرصاص على رأس زوجته أمام المارة
A-
A+

بعد جدال بينهما ... أطلق الرصاص على رأس زوجته أمام المارة

2024-08-12 | 04:03
views
مشاهدات عالية
بعد جدال بينهما ... أطلق الرصاص على رأس زوجته أمام المارة

اقدم شخص على اطلاق النار على رأس زوجته بالشارع في وضح النهار امس أمام الملأ، وذلك بعد مشادة كلامية حدثت بينهما.

وفي التفاصيل فقد قام هارون غول بقتل زوجته التي كانت تحاول الهروب بإطلاق العديد من الرصاص عليها، وتم تسجيل لحظة الحادث على الفور بواسطة الكاميرا، وقتلت المرأة في منتصف الشارع في أرنافوتكوي بإسطنبول بعد أن أطلق زوجها النار عليها خلال جدال. وتم اعتقال الشخص الذي قام بالحادث من قبل الشرطة في مكان الحادث مع السلاح المستخدم في الجريمة.

ووقعت الحادثة في حوالي الساعة 13:45 في حي تاشولوك في أرنافوتكوي، حيث توفيت سيربيل غول (35 عامًا) بعد أن أطلق عليها زوجها هارون غول (40 عامًا) النار في الشارع لأسباب غير معروفة حتى الآن.

وتم إرسال عدد كبير من فرق الشرطة إلى مكان الحادث. بدأت فرق التحقيق في مكان الحادث عملها، في حين تم اعتقال الزوج المتسبب في الحادث مع السلاح.

وقد حاولوا إيقافه بقول "لا تفعل ذلك" في الوقت نفسه، تم تسجيل لحظة الجريمة بكاميرا هاتف محمول لأحد السكان في الحي. تظهر اللقطات لحظات إطلاق هارون غول النار عدة مرات وصيحات الناس في المحيط قائلين "لا تفعل ذلك يا لعين".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق