طبيب احمد سعد يكشف تفاصيل جديدة عن وضعه الصحي
طبيب احمد سعد يكشف تفاصيل جديدة عن وضعه الصحي
A-
A+
طبيب احمد سعد يكشف تفاصيل جديدة عن وضعه الصحي

صدم طبيب الفنان أحمد سعد، استشاري جراحة الوجه والفكّين نور الدين مصطفى، جمهور الفنان المصري بعد خضوعه لجراحة "الزيغوما"، وهي عملية معقّدة تُزرع خلالها عظام في الوجنتين بسبب تآكل عظام الفكّين، حيث أكد الطبيب أن سعد مضطر للانتظار أكثر من ثلاثة أشهر حتى يستطيع العودة الى حياته الطبيعية ويستأنف نشاطه الفني.

وقال نور الدين: "تم وضع تركيبة مؤقتة لفك أحمد سعد، على أن يتم وضع تركيبة دائمة خلال ثلاثة شهور حتى يستعيد المطرب عافيته، ويستطيع ممارسة نشاطة الفني مرة أخرى".
هذا وكان اضطر أحمد سعد لإيقاف كل نشاطاته الفنية بسبب مرضه، حيث اعتذر عن مشاركته في "مهرجان الموسيقى العربية" في دورته الـ32 في اللحظات الأخيرة، وقبل أيام قليلة من انطلاق المهرجان، وذلك بأمر من الأطبّاء الذين منعوه من الغناء.
كما اعتذر سعد عن الحفلات التي كان مقرراً أن يحييها في الفترة المقبلة، إضافة إلى انسحابه من برنامج "بيت السعد" الذي يقدّمه بصحبة شقيقه الفنان عمرو سعد على قناة mbc.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق