نيكول سابا تكشف لأول مرة عن ملامح ابنتها الوحيدة
نيكول سابا تكشف لأول مرة عن ملامح ابنتها الوحيدة
A-
A+

نيكول سابا تكشف لأول مرة عن ملامح ابنتها الوحيدة

2024-08-17 | 03:52
نيكول سابا تكشف لأول مرة عن ملامح ابنتها الوحيدة

احتفلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بعيد ميلاد إبنتها الوحيدة نيكول، التي أكملت عمرها الحادي عشر، ضمن أجواء صيفية ممتعة.

وفاجأت نيكول متابعيها على حسابها عبر انستغرام، بصورة كشفت ملامح طفلتها لأول مرة، حيث ظهر وجهها على شكل حورية بحر تزين قالب الحلوى.
وحرصت نيكول على مشاركة متابعيها بصورها العائلية مع زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، واكتفت بصورة ابنتها على قالب الحلوى، ونقلت الأجواء الصيفية الخاصة بالاحتفال على احدى الشواطئ، اذ تم تزيين المكان بالبالونات الملونة مع بالون يحمل الرقم 11، وقالب حلوى من طبقات عدة مزين بالأصداف ونجمة البحر.
وارفقت نيكول الصور بتعليق قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد لأميرتنا وابنتنا الغالية، ينعاد عليكي يا نور عيوننا وفرحة قلبنا أن شاء الله بتشوفي أحلى أيام وربنا يحميكي ويعطيكي أحلى مستقبل، ونحنا حواليكي ومعك بإذن الله بكل خطوة يا عمري".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق